نبذة عن

مرحبا بك في NZ MY IMAGE موقع مختص بالصورة الإحترافية ومظهر الرجل لخبير الصورة والإتيكيت والتسويق البصري NIZAR EL ZUBAIR

دكتوراه إعلام وحاصل على شهادة الخبير في البروتوكول والمراسم من SIOI الجمعية الإيطالية للمنظمات والعمل الدبلوماسي الدولي، وباحث متخصص في مجال التخطيط الإعلامي التلفزيوني.

قصة إحتراف  

البداية كانت من خلال دراسة الإستشارة في مجال المظهر Image Consulting بأكاديمية التنكر والتجميل الإحترافي بإيطاليا Accademia di trucco professionale ومن ثم دراسة البروتوكول الدبلوماسي والإتيكيت في المعهد الإيطالي للعمل الدبلوماسي الدولي SIOI بالإضافة إلى دراسة الإتيكيت الإجتماعي وقواعد السلوك الراقي في الأكاديمية الإيطالية للإتيكيتACCADEMIA ITALIANA GALATEO.

البحث والقراءة المتواصلة في تاريخ الأزياء ولباس الرجل والفضول الدائم لإكتشاف اسرار الصورة الإحترافية والقصص الكامنة خلف العلامات والأسماء الشهيرة وقطع الملابس التي صاغت تاريخ الأناقة والموضة جميعها أدوات ومناهل لتقديم خدمة تجمع بين المتعة والفائدة والإرتقاء بأسلوب وصورة الرجل.

الإنطلاقة كانت عبر كتابة المقالات والتدوّين عل الفيس بوك منذ العام 2015 ترتبط في مجملها بصورة الرجل ومظهره وبعد عامين من الكتابة والتفاعل مع متابعين الصفحة كانت المرحلة الثانية في صيف 2017 بإطلاق موقع خاص بنشر المقالات عن الأناقة والموضة الرجالية وتقديم الإستشارة في مجال الصورة الإحترافية والإتيكيت.

فلسفة NZ MY IMAGE 

صورتنا ومظهرنا بطاقة تعريف تقدمنا للمجتمع وتخبر عنا الكثير وبقدر يتجاوز ما نفصح به عن أنفسنا،  تبقى الصورة والإنطباع الخارجي وسيلة الإتصال الأقوى والأكثر تأثيرا فيمن حولنا، الصورة والأناقة والمظهر المثالي ودورها الهام كعامل أساسي وأداة فعالة في تقديم الأفكار والمشروعات وحتى الشخصيات التي تسعى لبناء علاقات إجتماعية ومسيرة مهنية إحترافية حافلة بالنجاحات هي هدفنا وما نسعى أن نشارككم به في مقالاتنا وخداتنا.

أهداف NZ MY IMAGE

  • الإرتقاء بمظهر الرجل إلى مستوى من الوعي والقدرة على إختيار الأسلوب الخاص والطابع المميز لتقديمه بصورة مثالية إحترافية.
  • تغيير وجهة النظر السائدة حول الموضة كمفهوم سطحي يرتبط بتبذير الأموال والترف، وتقديم  الجانب الفني الإبداعي للموضة كأسلوب حياة ومهارة إبداعية ومجال عمل إحترافي يتجاوز اللباس إلى إبداع وصناعة وفن خلاق.
  • توفير مساحة لعشاق الموضة والتصميم ولمن يرغب في إحتراف التصميم أو التدوّين أو التسويق وغيرها من المجالات المرتبطة بعالم الموضة والأزياء.
  • نشر الجديد في مجال أناقة ومظهر واسلوب حياة الرجل العصري.
  • إمداد الرجل بالأسس والقواعد المتعارف عليها دوليا في إختيار الهندام والإطلالة المثالية لمختلف الأعمال والمناسبات.
  • التدريب والتعليم لقواعد وأصول الإتيكيت الإجتماعي وإتيكيت العمل.
  • تقديم خدمة شخصية وإستشارات خاصة بالتسوق والمظهر والصورة الإحترافية في مختلف المجالات والمناسبات.
  • تقديم إستشارات في مجال الإتصال والإعلام والتسويق للشخصيات (رجال اعمال-سياسيين-فنانيين …) في إطار الظهور الإعلامي أوالفني.

 

Advertisements