سحابة دخانية تُهيمن على تشكيلة BOSS لخريف شتاء 2018/19

تأثيرات الدخان وسُحب المدن الصناعية الكبرى تُهيمن على تشكيلة دار الأزياء الألمانية BOSS  لموسم خريف وشتاء 2018/19، لعشاق الرمادي تقترح الدار في تشكيلتها درجات غنية ومتنوعة تتناغم بعفوية واضحة مع أبيض الشتاء الثلجي ولون الوحل الدافئ والأزرق المعدني.

تقترب تشكيلة BOSS لهذا الموسم من الخط الكلاسيكي العفوي الذي تعتمده بيوت الأزياء الإيطالية مثل  Emporio Armani – FendiValentino مبتعدة قليلا عن خطها الكلاسيكي المتحفظ المُحبب لرجال الأعمال، هذا الموسم سترات ومعاطف ذات قصّات مستقيمة ومسترخية مع صفين من الأزرار، بنطلونات  فضفاضة بخصر مرتفع مع كسرات، كنزات فضفاضة ذات ياقة مرتفعة.

 

إختيارات مثالية للرجل الطويل معاطف طويلة تتجاوز الركبتين ،فضفاضة Oversize بألوان تنوعت بين درجات الرمادي والأبيض والبني والأزرق المعدني والأصفر.

 

قطع شتوية باللون الأبيض بدرجة الثلج الناصع كنزات ومعاطف أضفت على المجموعة الكثير من الضوء والطاقة تتناقض بشكل صارخ مع الألوان الدافئة والقاتمة للتشكيلات الشتوية.

 

تحتفي الدار هذا الموسم بلعبة الهوكي عبر رسومات ضخمة تزين أكتاف السترات وواجهة الكنزات والحقائب تقترحها الدار لإطلالات عفوية جريئة ومميزة مثالية للسفر وأوقات الفراغ يمكن ارتداءها بطرق مختلفة وملفتة للأنظار.

 

الجمع بين البساطة المفرطة Minimal والترف المتحفظ خط واضح في تشكيلة بوس لهذا الموسم الأقمشة ذات الأنسجة المتينة والألوان الموحدة بقصّات حادة وقوية مزيج مدروس بعناية لإرضاء رغبات الرجل الكلاسيكي الباحث عن التجدد الدائم.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s