كيف تختار الساعة الملائمة لإطلالتك

إذا كنت تعتقد بأن ساعتك المفضلة التي اعتدت لباسها كل يوم ستكون ملائمة لمختلف الاطلالات ولكل الأوقات فأنت مخطئ تماما! لتجعل مظهرك متكامل من المهم جدا الاختيار الجيد والمثالي للأكسسورات المتوافقة مع الأسلوب الذي تختاره والمكان أو المناسبة التي ترتداها. 

في هذا المقال سأتحدث عن الاختيار المثالي للساعة مع الأطلالة

الساعة من المكملات الهامة في مظهر الرجل والتي لاينبغي للرجل الأنيق التنازل عن ارتداءها حتى في حضور ساعة الهاتف المحمول، في مختلف الأوقات والمناسبات يبقى حُسن انتقاء ساعة اليد وانسجامها مع الأسلوب الخاص مؤشر واضح يعكس رفعة ذوق الرجل وإلمامه بأصول الأناقة.

 

اطلالة الأعمال الرسمية Business Look

الساعات الكلاسيكية ذات الأحزمة الجلدية باللون الأسود تُعد الاختيار المثالي مع بِدل الأعمال الرسمية،  مستديرة أو مستطيلة ذات حجم متوسط ، وكبديل اقل رسمية تأتي الساعات الجلدية بالأحزمة البنية القاتمة.

الساعات المعدنية باللون الفضي أو الذهبي أو مزيج من الأثنين متوسطة الحجم مع قرص ساعة مستدير بواجهة بيضاء أو سوداء تُعد اختيار بديل ومقبول مع الإطلالات الرسمية في مجال العمل.

من الأخطاء الشائعة ارتداء الساعات الرياضية الضخمة من المعدن أو المطاط أو البلاستيك وكذلك الساعات الرقمية الذكية بمختلف تصاميمها مع بِدل واطلالات الأعمال الرسمية.

 

الإطلالات الكلاسيكية 

إذا كنت رجل كلاسيكي تعشق ارتداء قطع ازياء أيقونة وتحافظ على إطلالاتك الرصينة في مختلف الأوقات الساعات ذات الأحزمة الجلدية الملونة والأحزمة المعدنية الفضية والذهبية اختيارات مثالية ومناسبة خلال الإطلالات النهارية في العمل و أوقات الفراغ والسفر والنزهات .

 

إطلالات Smart Casual

لمحبي الإطلالات العفوية المُنمقة والأنيقة Smart Casual دون التخلي عن ارتداء بنطلون الجينز من المهم دائما اختيار ساعات أنيقة متوسطة الحجم معدنية أو بأحزمة جلدية باللون البني أو الأزرق ذات طابع عصري مع شيء من التحفظ .

 

الإطلالات العفوية Casual Look

الساعات الرياضية ذات الأحزمة المعدنية والمطاطية والبلاستيكية الملونة والرقمية الذكية جميعها اختيارات مناسبة للإطلالات العفوية التي يعتمدها قطاع كبير من الشباب في الروتين اليومي لارتياد الجامعات وقضاء أوقات الفراغ والسفر والنزهات، تطرح معظم علامات الأزياء الجاهزة ذات الأسلوب العفوي ضمن تشكيلاتها ساعات بتصاميم عفوية ملائمة لهذا الأسلوب وبأسعار اقل تكلفة من العلامات المتخصصة في صناعة الساعات .

 

الأسلوب الريفي 

الساعات ذات الأحزمة الجلدية باللون البني أو احزمة الأقمشة المحبوكة بدرجات اللون البيج أو الكاكي اختيارات مناسبة للإطلالات الريفية مع بِدل وسترات صوف التويد أو الجلد البني والمخمل وقمصان المربعات والكنزات الصوفية السميكة.

 

الإطلالات الرياضية

لا يمكن للرجل الرياضي التخلي عن نمط حياته الديناميكي لذا تحرص علامات الملابس والمكملات الرياضة على اصدار تشكيلات من الساعات الرياضية ذات الأحزمة المطاطية والمعدنية مدعمة بخصائص تجعلها اكثر عملية وفائدة عند ممارسة التمارين وفي أوقات العمل و الفراغ والسفر .

 

إطلالات المناسبات والسهرات 

الساعات ذات الأحزمة الجلدية السوداء بحجم متوسط وبقرص دائري أو مستطيل اختيار لامنافس له على الأطلاق لذا من المهم أن تتضمن مجموعة اكسسورات كل رجل على ساعة جلدية سوداء لتكمل إطلالاته المسائية مع بِدل الأفراح والمناسبات وارتياد المطاعم والحفلات المسائية.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s